ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 


الإهداءات



~•₪• المــواضيــع العــــامـة~•₪• لِتَسَاقُط أَورَاقْ مَوَاِضيعَكُم العَامَه عَلَى ضِفَاف صفحاتنا. ..!

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 09-03-2015, 03:31 AM
ضناني الشوق غير متصل
Saudi Arabia     Female
اوسمتي
عضو بدع وسام العطاء وسام التكريم ملكة المنتدى 
لوني المفضل Snow
 رقم العضوية : 1623
 تاريخ التسجيل : Oct 2013
 فترة الأقامة : 2131 يوم
 أخر زيارة : يوم أمس (07:08 AM)
 الإقامة : بقلبه
 المشاركات : 40,165 [ + ]
 التقييم : 1392
 معدل التقييم : ضناني الشوق has much to be proud ofضناني الشوق has much to be proud ofضناني الشوق has much to be proud ofضناني الشوق has much to be proud ofضناني الشوق has much to be proud ofضناني الشوق has much to be proud ofضناني الشوق has much to be proud ofضناني الشوق has much to be proud ofضناني الشوق has much to be proud ofضناني الشوق has much to be proud of
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي همسه صباحيه





صوت من الداخل يعبث بكل ماهو حولك ان كنت ترفضه
كل شيء ضده شيء
فلا تخلق لنفسك الاضداد السلبية
عندما تستقبل الصباح قل سيكون اليوم جميلا باذن الله
اني اشم رائحة عطر جميل ينساب الى داخلي بكل جمال
سافر عبر الخيال الى سماء الاحلام
عانق الغيم واعتليه
توسد بكل لحظاتك امل ولو باهت ولا تدع احدا يسرق السعادة منك
فهي داخلك حافظ عليها
الحياة فانية استمتع بما فيها بما يرضى الله عنك وبما ترضاه لنفسك
ضع في حسبانك ان الامر سينتهي بموت وحساب وعقاب وليست هذه الحياة سوى ممر لاخرة كل شيء فيها بحسبان
الاستمتاع بالحياة والتمتع بما اعطاك الله بكل رضا يجعلك قريبا من اداء
فروضك الدينية بكل اريحية وراحة نفسية اغلبنا يؤدي الصلاة وهويفكر ويدبر
وذلك لاننا انشغلنا حتى في صلاتنا بما يشغلنا في دينا فانية
امور كثيرة اريد قولها ولكن الاطالة قد تعطي مزيد من الملل
فقط اصنع لنفسك ضد جميل وقارنه بالضد المعاكس وانظر نتيجته
وهنا انت من يقرر الصح


ينشرح خاطري كثيرا لرؤية هذا المنظر
انه يدعو للتامل والنظر بعيدا
سبحانك ربي ما اعظمك بكل ما خلقت لنا
حق لنا الاستمتاع به وشكرك على الوجه الذي يرضيك عنا



اذن لما نغضب عندما لا يتحقق لنا شيء لما نحزن لفقدان احد
لما نعترض احيانا من دون قصد
هناك امور طبيعية تحصل للانسان في طريقة تاثره ولكن ليس لحد ان يسجن احدنا نفسه في قوقعة الحزن والانكسار والغضب
كل هذا لا يرضي الله اولا ويجعل الحياة منغصة قاسية
كما قال المثل الشعبي هونها وتهون



 توقيع : ضناني الشوق

‏في سكوتي اشتاق لك .. وفي كلامي اقصدك ..

رد مع اقتباس
قديم 09-03-2015, 04:16 AM   #2


الصورة الرمزية ريم الغلا
ريم الغلا متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 أخر زيارة : اليوم (05:02 AM)
 المشاركات : 48,501 [ + ]
 التقييم :  2998
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Burlywood
افتراضي رد: همسه صباحيه



يعطيك الف عافيه
روووعه ماشاء الله لجمال الموضوع وروعته

ربي يسلم دياتك


 
 توقيع : ريم الغلا

آحْبْڪْمْ يْ أجْمْلْ آعْضْآء فْدْيْتْڪْمْ



تسلم عاشق الريم على التوقيع الجميل


رد مع اقتباس
قديم 09-03-2015, 05:02 AM   #3


الصورة الرمزية رهف
رهف غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1600
 تاريخ التسجيل :  Sep 2013
 أخر زيارة : 07-22-2019 (07:00 AM)
 المشاركات : 29,942 [ + ]
 التقييم :  474
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Coral
افتراضي رد: همسه صباحيه



طرح جميل
يعافيك ربي على الاختيار
والمجهود الأنيق


 

رد مع اقتباس
قديم 09-03-2015, 05:23 AM   #4


الصورة الرمزية دوسري
دوسري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 44
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : اليوم (04:49 AM)
 المشاركات : 21,386 [ + ]
 التقييم :  987
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: همسه صباحيه



يعطيك الف عافيه على مجهودك
ابدعت بقلمك في أنتظار المزيد
والمزيد من عطائك ومواضيعك الرائعه والجميله
ودائما في إبداع مستمر
حفظك الله


 
 توقيع : دوسري



رد مع اقتباس
قديم 09-03-2015, 08:24 AM   #5


الصورة الرمزية ملكة بذؤقي
ملكة بذؤقي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1473
 تاريخ التسجيل :  May 2013
 أخر زيارة : 05-22-2019 (10:12 PM)
 المشاركات : 39,711 [ + ]
 التقييم :  1061
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: همسه صباحيه



سلمت.. أنــآآملكـ..على..الطرح..الرائع
دامت..صفحاتكـ..بهذا..الرُقي
بانتظــآآر.. قـآآدمِكـ.. الأجمل
كــــــل ..الـــوود..بعبق.. الــوورد


 
 توقيع : ملكة بذؤقي








رد مع اقتباس
قديم 09-04-2015, 04:55 AM   #6


الصورة الرمزية ضناني الشوق
ضناني الشوق غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1623
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : يوم أمس (07:08 AM)
 المشاركات : 40,165 [ + ]
 التقييم :  1392
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Snow
افتراضي رد: همسه صباحيه



تشرفت بمرورركم


 
 توقيع : ضناني الشوق

‏في سكوتي اشتاق لك .. وفي كلامي اقصدك ..


رد مع اقتباس
قديم 09-04-2015, 04:56 AM   #7


الصورة الرمزية خـــــالـــد
خـــــالـــد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1664
 تاريخ التسجيل :  Jan 2014
 أخر زيارة : 08-21-2019 (04:48 AM)
 المشاركات : 35,367 [ + ]
 التقييم :  1582
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: همسه صباحيه



يعطيك العافيه على طرحك الراائع

لا عدمنااااااااااااك


 
 توقيع : خـــــالـــد



رد مع اقتباس
قديم 09-04-2015, 06:49 AM   #8


الصورة الرمزية ضناني الشوق
ضناني الشوق غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1623
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : يوم أمس (07:08 AM)
 المشاركات : 40,165 [ + ]
 التقييم :  1392
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Snow
افتراضي رد: همسه صباحيه



يسلموو ع المرور


 
 توقيع : ضناني الشوق

‏في سكوتي اشتاق لك .. وفي كلامي اقصدك ..


رد مع اقتباس
قديم 09-04-2015, 11:14 AM   #9
!! للصمت لذّهـ!!


الصورة الرمزية رحيق الياسمين
رحيق الياسمين غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1848
 تاريخ التسجيل :  Jun 2014
 أخر زيارة : 02-20-2018 (02:23 AM)
 المشاركات : 11,730 [ + ]
 التقييم :  200
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Chocolate
افتراضي رد: همسه صباحيه



يعطيك الف عافيه على مجهودك
ابدعت بقلمك في أنتظار المزيد
والمزيد من عطائك ومواضيعك الرائعه والجميله
ودائما في إبداع مستمر
حفظك الله


 

رد مع اقتباس
قديم 09-04-2015, 10:05 PM   #10


الصورة الرمزية همسة وفاء
همسة وفاء غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1734
 تاريخ التسجيل :  Feb 2014
 أخر زيارة : 08-17-2019 (10:28 AM)
 المشاركات : 17,458 [ + ]
 التقييم :  762
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: همسه صباحيه



موضوع قمة الروعة
تسلم الايادي على روعة الطرح


 
 توقيع : همسة وفاء





كل بدايه و لها نهايه .. إذا ماشفتوني اذكروني بالخير
ودعتكم الله يامن لكم بالقلب مكانة لن يمحوها الزمن


http://www.rem2b.net/vb/showthread.p...432#post987432



http://www.rem2b.net/vb/showthread.p...=1#post1020980


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نكت صباحيه وطلابيه طبيب الجراح - ~•₪• قسم لطلاب والطالبات~•₪• 8 03-13-2018 10:28 AM
همسه امير عن الحب امنتك الله ~•₪• صخب النقااشات الجادة~•₪• 5 04-28-2014 08:42 AM
كلامات نرجسيه صباحيه امنتك الله - ~•₪• عذب الكلام خاص باقلام الاعضاء ( يمنع المنقول )~•₪• 6 11-23-2013 06:09 AM
قلب حساس فلفسه صباحيه امنتك الله - ~•₪• عذب الكلام خاص باقلام الاعضاء ( يمنع المنقول )~•₪• 9 10-22-2013 12:23 AM
خاطره صباحيه امنتك الله - ~•₪• عذب الكلام خاص باقلام الاعضاء ( يمنع المنقول )~•₪• 3 09-26-2012 03:56 PM


الساعة الآن 03:43 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. all ga2h
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير رواد التطوير
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009