ننتظر تسجيلك هـنـا

❆ مبآرك عليكم الشهر ❆  
   
 
   

..{ ::: فعاَلياَتِ رمضَآن ::..}~
 

إضافة رد
#1  
قديم 02-05-2019, 05:48 AM
ثامر الشمري غير متصل
Saudi Arabia     Male
اوسمتي
وسام نجوم الشهر 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 2409
 تاريخ التسجيل : Mar 2016
 فترة الأقامة : 1156 يوم
 أخر زيارة : اليوم (06:30 AM)
 المشاركات : 6,939 [ + ]
 التقييم : 54
 معدل التقييم : ثامر الشمري will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي قصة المثل



اللي ما له حظ لا يتعب ولا يشقى


قصة المثل





كان هناك رجل واسع الثراء وكان لهذا الرجل من الأولاد اثنان



وكان أحدهم غنياً مثل والده



وكان الآخر معدما لا يملك من فتات الحياة شيء ،



وعندما كان القوم يتكلمون في مجلس الأب كانوا يسألوه عن حال الولد الفقير و لماذا لا يساعده والده على تدبير شؤون حياته بإعطائه من بعض ما رزقه الله



فكان يرد عليهم الأب – المنحوس منحوس – والي ماله حظ لا يتعب ولا يشقى



فقالوا له جرب أن تعطيه فقال لهم سوف أعطيه بعض المال حيث أني سوف أضع في طريقه الذي يذهب فيه إلى المسجد لصلاة الفجر صرة من النقود فإذا وجدها تكون من نصيبه



وعند صلاة الفجر فعلا ذهب الرجل الغني ووضع صرة النقود



وعندما أراد الابن الفقير الذهاب إلى المسجد طرق باب جاره لكي يصطحبه معه إلى المسجد ومشى الاثنان معا إلى المسجد وفق الطريق المعتاد



وفي الطريق قال الفقير إلى صاحبه هل تعلم أنني احفظ طريق المسجد عن ظهر قلب و أستطيع الوصول أليه وأنا مغمض العينين



فرد عليه صاحبه لا تستطيع ذلك فقال له الفقير ليكن ذلك ومشى إلى الجامع وهو مغمض العينين



و أثناء الطريق وجد الرجل الآخر المال في الطريق فأخذه وراحت على صاحبنا ومن هنا ينطبق عليه المثل العامي ألي ماله حظ لا يتعب ولا يشقى



 توقيع : ثامر الشمري


رد مع اقتباس
قديم 02-05-2019, 05:54 AM   #2


الصورة الرمزية ريم الغلا
ريم الغلا متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 أخر زيارة : اليوم (04:31 PM)
 المشاركات : 47,472 [ + ]
 التقييم :  2862
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Burlywood
افتراضي رد: قصة المثل



سلمت آناملك آلمتألقه لروعة طرحهآ..
ودي لك ولروحك ,,~


 
 توقيع : ريم الغلا

آحْبْڪْمْ يْ أجْمْلْ آعْضْآء فْدْيْتْڪْمْ



تسلمين حبيبتي عنيـدهہ على التوقيع الجميل ربي مايحرمني منك


رد مع اقتباس
قديم 02-05-2019, 06:00 AM   #3


الصورة الرمزية naDa..*
naDa..* غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2254
 تاريخ التسجيل :  Nov 2015
 أخر زيارة : اليوم (06:21 AM)
 المشاركات : 9,633 [ + ]
 التقييم :  79
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Darkgray
افتراضي رد: قصة المثل



.*
طررح رآآقي
عوآفي


 
 توقيع : naDa..*



رد مع اقتباس
قديم 02-05-2019, 06:03 AM   #4


الصورة الرمزية دوسري
دوسري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 44
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : اليوم (06:18 AM)
 المشاركات : 19,962 [ + ]
 التقييم :  477
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: قصة المثل



طرح رائع

يعطيك العافيه على هذا الابداع

سلمت يمناك ولاعدمنا جديدك المميز


 
 توقيع : دوسري



رد مع اقتباس
قديم 02-05-2019, 06:06 AM   #5


الصورة الرمزية ريماز
ريماز غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2859
 تاريخ التسجيل :  Mar 2017
 أخر زيارة : اليوم (06:25 AM)
 المشاركات : 8,950 [ + ]
 التقييم :  96
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: قصة المثل



سلمت يمناك


 
 توقيع : ريماز



رد مع اقتباس
قديم 02-05-2019, 07:45 PM   #6


الصورة الرمزية هدوء الكون
هدوء الكون غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1719
 تاريخ التسجيل :  Feb 2014
 أخر زيارة : يوم أمس (06:15 AM)
 المشاركات : 60,683 [ + ]
 التقييم :  8888
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cornsilk
افتراضي رد: قصة المثل



يعطيك العافيه ع الطرح


 

رد مع اقتباس
قديم 02-05-2019, 10:38 PM   #7


الصورة الرمزية الريم
الريم متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1124
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 أخر زيارة : اليوم (05:36 PM)
 المشاركات : 53,918 [ + ]
 التقييم :  13255
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Darkgray
افتراضي رد: قصة المثل



الف شكر ع روعة طرحك


 
 توقيع : الريم

‏أنا لك وأنت لي
وسلاماً على من حلم بك وبي


رد مع اقتباس
قديم 02-05-2019, 11:57 PM   #8


الصورة الرمزية عنيـدهہ
عنيـدهہ متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2821
 تاريخ التسجيل :  Mar 2017
 أخر زيارة : اليوم (06:15 PM)
 المشاركات : 58,717 [ + ]
 التقييم :  9244
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~

ما تعودت أخيّب مَـن تهقوى بي
تربية ابوي ي جعله للجنّه

لوني المفضل : White
افتراضي رد: قصة المثل



يعطيكك العافيهه ع جمال الطرح
لاعدمنا وجوودكك و جديدكك
ودي لكك


 
 توقيع : عنيـدهہ



هي عزوتي اختي ...ونا ذراها
أنا اتعزوى بسمها وكلي رضاها



رد مع اقتباس
قديم 02-06-2019, 12:22 AM   #9


الصورة الرمزية رهف
رهف غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1600
 تاريخ التسجيل :  Sep 2013
 أخر زيارة : 05-20-2019 (03:32 AM)
 المشاركات : 29,915 [ + ]
 التقييم :  474
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Coral
افتراضي رد: قصة المثل



يسسسلموا ع الموضوع الراقي


 

رد مع اقتباس
قديم 02-06-2019, 04:02 AM   #10


الصورة الرمزية حنين
حنين متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2599
 تاريخ التسجيل :  Sep 2016
 أخر زيارة : اليوم (06:23 PM)
 المشاركات : 15,046 [ + ]
 التقييم :  3558
 SMS ~
بنت شيخ : ماتزين بتنقيش الكفوف
زينها من فعل ابوهاوصيت اخوانها
مع الشكر والتقدير
ل اخوي سمو المشاعر ع الإهداء
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: قصة المثل



سلمت أياديك ع انتقآءك الرآئع
لاحرمنا الله جمآل عطآءك المُميّز


..طابت أيامك بالخير والجمآل ...


 
 توقيع : حنين



هي عزوتي اختي ...ونا ذراها
أنا اتعزوى بسمها وكلي رضاها


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة المثل ” القشة التي قصمت ظهر البعير “ حبي ركاده -~•₪• آلقسمٌ القصص وآلمقآلآتٌ 10 03-01-2019 02:08 AM
للرسول -صلوات الله وسلامه عليه- في ذلك المثل الأعلى؛ حبي ركاده ~•₪• نبـي الرحمه وصحابته~•₪• 18 12-15-2018 03:21 AM


الساعة الآن 07:01 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. all ga2h
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير رواد التطوير